جهاز TENEO 317 الإصدار الثانى الآن بمراكز إيجى ليزك لجراحات العيون والليزك

يشهد العالم العديد من التطورات يومياً خاصة فى المجالات الطبىية ، وتحرص مراكزنا دائما على مواكبة هذا التطور واستقدام كل ما هو جديد فى مجالات جراحات العيون والليزك للوصول للمستويات العالمية

وأحدث ما انضم لمراكزنا حديثاً هو جهاز TENEO 317 الإصدار الثانى من إنتاج شركة BAUCH AND LOMP الأمريكية والتى تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال طب وجراحة العيون ومن أفضل ما أنتجت هو جهاز تصحيح النظر بالليزك  TENEO 317
 
والذى فى نهاية عام 2017 تم إصدارالإصدار الثانى منه والذى يعتبر أحدث جهاز ليزك على مستوى العالم وأفضلها بمواصفات فائقة الجودة ويتمتع الجهاز بالعديد من المميزات الرائعة
 

مميزات جهاز TENEO 317 الإصدار الثانى

  • يتميز بأدق شعاع ليزر على الإطلاق وسرعة فائقة ، حيث يستطيع القيام بتصحيح أعلى درجات النظر فى مدة لا تتجاوز 15 ثانية مع دقة متناهية وذلك لاعتماده على تنقية تسمى النقاط المتطايرة Flying Spots . مما يجعل الشخص يشعر بتحسن بعد ساعات قليلة من إجراء العملية.
     
  • يتوافر بالجهاز خاصية ( بصمة العين ) والتى تساعد على سقوط كل نقطة من شعاع الليزر على المكان المناسب لها فى سطح القرنية مما يعطى أفضل النتائج .
     
  • يعمل جهاز TENEO 317 الإصدار الثانى بطريقة حديثة وأمنة تسمى Aspheric Ablation  وهى التى تحافظ على شكل وتركيب نسيج القرنية بوضعه الطبيعى دون إحداث أى تغييرات مما يوفر جودة رؤية طبيعية دون حدوث تشوش أو تأثر فى الرؤية الليلية أو تغير فى تمييز الألوان.

  • من أهم الخصائص وجود تقنية Ecco. Mode وهى التقنية التى تحافظ على أنسجة القرنية ، حيث لا يتم استهلاك سمك القرنية حتى فى درجات ضعف الإبصار الشديد مما يتيح تصحيح درجات تصل إلى 14 درجة فى حالات قصر النظر و 8 درجات فى حالات طول النظر والاستجماتيزم وهى ميزة لا تتوافر فى أى من أجهزة الليزك الأخرى.
     
  • ومن إمكانيات هذا الجهاز أيضاً تقنية Trans – PRK حيث يتم إجراء عملية الليزك السطحى بالكامل عن طريق شعاع الليزر دون استخدام أى آلة جراحية ، مما يجعلها من أكثر أنواع الليزك دقة على الإطلاق.
     
  • كذلك يوفر الجهاز نوع من تصحيح الإبصار يسمى الــ  HD VISION والمعروفة بالليزك عالى الدقة أو CUSTOM LASIK ، وهى من أفضل التقنيات من حيث جودة الرؤية ، فالجهاز يعتمد على تصوير قرنية العين بواسطة كاميرا متطورة ZY Wave 3 والتى تحدد أدق عيوب القرنية والمعروفة بتشوهات سطح القرنية ، مما يتيح للشخص الذى يتم تصحيح الإبصار له الحصول على رؤية أفضل بكثير من النظارة الطبية أو العدسات الخاصة به.

  • وتعد تقنية السوبراكور Supracor هى الثورة التى طال انتظارها فى مجال تصحيح الإبصار بالليزك ، حيث كان الأشخاص الذين يتم إجراء الليزك لهم يحتاجون إلى نظارة قراءة بعد سن الأربعين أما الآن فى ظل هذه التقنية المعجزة أصبح بمقدور كل الأشخاص دون حدود سن معين الرؤية بصورة جيدة سواء للبعيد أو القريب دون الحاجة لأى وسيلة مساعدة أو عدسات لاصقة .
  • يتم استخدام جهاز الفيمتو ليزر مع هذا الجهاز فى عملية تسمى الفيمتو ليزك Femto Lasik حيث يحصل الشخص على مميزات الفيمتو ليزر + مميزات هذا الجهاز فى واحدة من أفضل عمليات تصحيح الإبصار على الإطلاق

وعلى الرغم من كل هذه الامكانيات الفائقة فأننا فى مراكز ايجى ليزك EGY LASIK  

حريصون على تقديم هذه الخدمات بأسعار منافسة وفى متناول الجميع.

ويقوم بمساعدة الدكتور عصام حسن استشارى جراحات العيون والليزك

مجموعة مدربة على أعلى مستوى من أخصائيين البصريات وأطقم التمريض

مما يجعل مراكز إيجى ليزك EGY LASIK  واحدة من أفضل مقدمى خدمة تصحيح الإبصار على مستوى الوطن العربى.

ولضمان حصول عملائنا على أفضل خدمة فإن وحدة الفحوصات الملحقة بهذا الجهاز هى واحدة من أفضل تقنيات تصوير القرنية على ثلاث مراحل للتأكد من عدم وجود أى مشكلة قد تؤدى إلى عدم الاستفادة من العملية وتحديد أنسب نوع من انواع الليزك للشخص لكى يحصل أفضل رؤية وبصورة دائمة.

 
للتواصل معنا على مدار 24 ساعة من اي مكان بالعالم
يمكنكم الإتصال على الخدمة الصوتية لمراكزنا
 01200008923 📞
 
للتحدث مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء
01000626747 – 01111666889 📞
 01111570157 – 01270999110 📞
 
للتواصل عن طريق الواتس آب والفايبر والإيمو ولاين
01000626747 – 01111666889 – 01111570157 – 01270999110
 

 

كما يمكنك أيضا قراءة 

خطوات عملية تصحيح الإبصار بالليزك ( شرح مبسط)